فتحه اعلانيه

الأربعاء، 13 فبراير 2013

أمرآة برج الأسد

كثيراً ما تشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمسلأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال .

 ترى هل تستحق هذاالقدر من الاهتمام ؟

نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيويةوالذكاء والجاذبية الجنسية ، إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثـقة التامة بنفسه ،أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تـُكسبه هذه المرأة شعوراً بالنقص كفيلا ً بتـنغيصعيشه .

إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات ، أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا ً بصورةأصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تـفضل عليه أحداً .

وتبدوفي أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات ، لكن سرعان ما تـنـقلب هذهالمظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها ، إنها لا تـنكر إحساسها المرهف ، وكثيراً ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها ، مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذمخالبها يومياً في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها.

نصيحة لا بدمنها للرجل الذي يحلم بزوجة من هذا النوع :- إن كنت تحمل اسماً عادياً لا يوحي بنبلالمحتد ، أو كنت تـفـتـقر إلى الرجولة الحقة أو الكاملة ، أو كان سخاؤك محدوداً ، فمن الأفضللك أن تبتعد عن طريقها ، أما إذا كنت تـُصرّ على امتلاكها فما عليك إلا أن تكيل لهاالمديح والثـناء ، وأن ترسل لها أفخر الهدايا – لا تهمها الكمية بقدر ما تهمهاالنوعية – وأن تظهر أمامها بالمظهر اللائق ، فهي تعاف الإهمال وتعتبره إهانة لهاكما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض.

خـُلقت المرأة مولودة برجالأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات وتسن الأنظمة والقوانين .

 ولكنها علىالرغم من دفء مشاعرها وابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء والتعالي،ومبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق ، والطريف أن اعتقادها هذالا يجر عليها النقمة أو الكراهية وذلك بسبب طيبتها وكرمها ورعايتها للمحتاجين وللمعوزينوالأطفال خاصة .

إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء ، وهيتستحق المديح على كل حال من أجل هندامها وأناقتها وتنسيق بيتها وميزات أخرى كثيرة ، إنها بهذه المناسبة ، تـُفضل الملابس الكلاسيكية والرياضية على غيرها وتختار منالأقمشة أجود الأنواع وأثمنها .

وهي ربة بيت ممتازة ومضيفة عظيمة تعرف كيف تـُشرفعلى راحة مدعويها ، وأم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عنالسيئات.

إنها أيضاً مخلصة لزوجها ما دام مخلصاً لها ، غير أن اهتمامالرجال بها لا يُسيئها أبداً بل أنها – على العكس – تعتبره برهاناً على أنوثتهاوجاذبيتها ، ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين وترجو من زوجها أن يحذو حذوهافلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه وبين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة.

ومولودة برج الأسد تـُفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت ، وتأبى العيشوراء الجدران ولو كانت من ذهب ، إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذيروبحياة اجتماعية ملآنة بالحركة.

أخيراً من المحتمل أن تحاول خنق زوجهابشخصيتها القوية الفذة ، فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة والرجولة الضروريتين لمثلهذه المهمة الصعبة ، لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبداً،إنها تعتبر مجرد قبوله به شريكاً لها ورفيقاً ، فضلا ً عظيماً إن لم يكن تنازلا ً.

وأخيراً المرآة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة ، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها ، إنسانه عصرية واجتماعية ، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم ، تعتقد أنها الأذكى ، لامعة في الأعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية .

تريد ان تكون بارزة في المجتمع ، المرآة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها ، المولودة الأسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها ، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرآة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف ، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب بأسر قلبه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق