فتحه اعلانيه

الجمعة، 15 فبراير 2013

المرأة الدلو:

أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التـناقضسواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تـناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيثتستطيع الجمع بيـن الإخلاص التام وقلة الاهتمام وعدم الارتباط في آن واحد . ولاغرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يُؤكد علماء الفلك.
 
المرأة في برجالدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان وبالتالي بلا أحد . صحيح أنها رقيقة فيالحب, ولكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماماً مع من تحب ولا هي غائبة عنهتماماً . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة. فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها وألا يتذمر إذا خطر ببالهاالعودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يُـتيح لها التأملوالاستجمام . مقابل ذلك تـتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاببها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , وأنغايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح والمكانة الاجتماعية , وأن فياستطاعتها التكيّف لجميع الأوساط والطبقات دون التخلي عن رقتها وذكائها اللذينمنحتها إياهما الطبيعة.
 
المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تـتمنىفي بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . وهي أيضاً قليلة الغيرة, ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تـشعر بالأسى العميق, ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إنّ الطلاق أمر سهل على هذهالمرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتيح لها الاستغناء عنالرجل استغناء تاماً في بعض الأحيان.
 
المرأة في برج الدلو أنثى جميلة جداً بلإنها – بعد مولودة برج الميزان – أجمل نساء الأبراج قاطبة . لكن جمالها من نوع خاصيطرأ عليه التغيـير والتبديل . فهي تخلط بين الثياب والمناسبات الاجتماعية , ولاتـتردد في الظهور بأحدث زي وتسريحة تارة وبزي قديم يعود إلى زمن جدتها تارة أخرى. تصرفها عموماً يتسم بالخجل والتهذيب , وحديثها ينم عن الذكاء واللباقة , لكن عيـبهاالبسيط هو تـنقلها المستمر من موضوع إلى آخر دون سابق إنذار.
 
تعتبر الأمومةفي نظر هذه المرأة مرحلة دقيقة تـتطلب منها التكيّف والتضحية , وهي التي اعتادت أنتوزّع اهتمامها على جميع الناس والأحداث . لا ريب أنها تحب أولادها وترعاهم ولكنهاتبدو دائماً قليلة التعلق بهم . ولا يمنعها ذلك من أن تكون مربية فاضلة تبث فيهمروح الإخاء والتضحية , وتصغي في الوقت نفسه إلى مشاكلهم بصدر رحب وقلب مفتوح دون أنتخنقهم بعاطفتها واهتمامها الزائدين . بالنسبة إلى الزواج تبدو هذه المرأة مترددةحائرة تسعى إلى الجمع بين الحب والصداقة ولا تختار شريك عمرها إلا بعد تدقيق وتمحيصطويليـن . من الأشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير القائم علىالاستدانة أو الرهن أو ما شاكلهما.
 
أخيراً تـتمتع هذه المرأة بحاسة سادسةتمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر في كثير من الأحيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق