فتحه اعلانيه

الأحد، 24 فبراير 2013

- حظك اليوم 24/2/2013

برج الحمل

أصحاب برج الحمل حظك اليوم الاحد 24-2 -2013,
تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

 


برج الثور
أصحاب برج الثور حظك اليوم الاحد 24 -2 -2013,
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

 


برج الجوزاء 
أصحاب برج الجوزاء حظك اليوم الاحد 24-2 -2013 ,
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات..

 


برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك اليوم الاحد 24 -2 -2013 ,
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج..

 


برج الأسد
أصحاب برج الاسد حظك اليوم الاحد 24- 2 -2013 ,
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

 


برج العذراء
أصحاب برج العذراء حظك اليوم الاحد 24-2 -2013 ,
تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب .

 


برج الميزان
أصحاب برج الميزان حظك اليوم الاحد 24-2 -2013 ,
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل . .

 


برج العقرب 
أصحاب برج العقرب حظك اليوم الاحد 24 -2 -2013 ,
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية ..


برج القوس 
أصحاب برج القوس حظك اليوم الاحد 24-2 -2013 ,
الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر ..

 

 

 

برج الجدي 
أصحاب برج الجدي حظك اليوم الاحد 24 -2 -2013 ,
لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية ..

 

 


برج الدلو 
أصحاب برج الدلو حظك اليوم الاحد 24-2-2013 ,
انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك . .

 


برج الحوت 
أصحاب برج الحوت حظك اليوم الاحد 24-2-2013 ,
لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق